Main menu

Pages

لقاء في قناة إسرائيلية مع الدكتور الإسرائيلي (مالحوم اخنوف )صاحب فكرة : ستار أكاديمي !!


“ لقاء في قناة إسرائيلية مع الدكتور الإسرائيلي (مالحوم اخنوف )صاحب فكرة : ستار أكاديمي !!
كان هذا اللقاء بالحرف الواحد سأله السؤال الأول: ماهو شعورك اليوم وأنت حققت أكبر أمانيك وهي “ ستار أكاديمي ” في عقر دار الاسلام؟
فأجاب : شعور لا يوصف ، ولكن أخذ من عمرنا الكثير حتى تمكنا من الوصول الى غايتنا !!
فسأله: ما قصدك بأخذ من عمرنا الكثير؟؟
فقال: نعم جلسنا سنين حتى تمكنا من إدراجه في الدول الغربية ، ثم الى الدول العربية ، وكنّا نعلم ان فكرتنا ستتحول إلى أنجح خطه في مسيرة الدوله الاسرائيليه !!
فسأله: لماذا كنتم متأكدين انكم ستنجحون بهذه الفكره ؟
فقال: لأننا نعلم ان المسلمين اليوم أبتعدوا عن دينهم وفي نفس الوقت الشباب المسلم أصبح يميل الى الالتزام الاسلامي الذي لو كبر سيقضي على دولتنا !! فسأله: لماذا حرصتم على ان يكون “ ستار كاديمي” هو وسيلة للوصول للمسلمين ؟ فقال: لأننا نريدهم ان يبتعدوا عن دينهم !!
فسأله: ماذا تخططون اليوم للهجوم على الاسلام بعد ستار أكاديمي ؟ فقال بكل تحديّ ووقاحة: نخطط لغزو البنات المسلمات !!
فسأله: لماذا البنات المسلمات وليس الرجال ؟
فقال: لأننا نعلم إذا انحرفت(المسلمة) سينحرف جيل كامل من المسلمين وراءها. فسأله مره اخرى: بماذا تصفون غزوكم للمرأة المسلمة ؟
فقال: نحن اليوم نحرص على غزو المسلمة وافسادها عقلياً وفكرياً وجسدياً أكثر من صنع الدبابات والطائرات الحربية !! وساعدنا على إنشغالهم البلاك بيرى والبرامج الأخرى وهي جزء من الخطه !!
فسأله : وهل لكم يد في ستار أكاديمي الذي يقام حالياً في لبنان ؟
فقال: بالتأكيد فنحن نتبرع كل يوم لهم بمبلغ كبير من المال وهي تحت اشرافنا باستمرار !!
وفي نهاية اللقاء ماذا تقول لامتنا الاسرائيليه وتبشرهم ؟ أقول لهم: أن يستغلوا نوم الأمة الاسلامية فانها أمه إذا صحت تسترجع في سنين ما سلب منها في قرون .

حسبي الله ونعم الوكيل أنشرها لعل وعسى ان الأمه الاسلامية أمة محمد صلى الله عليه واله و سلم ان تصحى وتستوعب كل ما قيل بارك الله بيك

reactions

Commentaires

table of contents title