لا تقتلى أطفالك بكوب الحليب



لأهمية الواقعة أعدت نشر المنشور لتعم الفائدة
لا تقتلى أطفالك بكوب الحليب ..

ربما في لحظه تكوني أو تكون قاتلـة لطفلك أو قريبكـ...؟
اقرأ هذه القصة لتستفيدوا وتفيدوا..!

أرادت الزوجة أن ينام أطفالها الأربعة مبكراً ليستيقظوا مبكراً للاحتفال بالعيد..؛ فخطر في بالها أن تنوّمهم بدواء الكحة وله أسماء متعددة ومنها..(الهيستامين ..الهستوب..الاكتفيد اللي مرسوم عليه حصان)...نكمل...

ووضعت الدواء في الحليب وأعطت كل واحد كوب فشربوه ؛ وجاء الأب فأراد أن يتذوق الحليب فما إن شرب رشفة إلا وأوجعه بطنه وذهب إلى الحمام وعند خروجه تذكر أطفاله وسأل زوجته هل شربوا الأطفال من الحليب؟ فأجابت:نعم..وذهب مسرعاً إلى أطفاله الأربعة وحاول إيقاظهم واستنجد بالإسعاف ولكن كانت نومتهم هي الأخيرة ليس بعدها استيقاظ..رحمهم الله جميعا.....

وبعد التحقيق وسؤال الأم اتضح أنه لو أضفت دواء الكحة إلى الحليب فسيتحول الحليب إلى ســم قــــاتــــل..!
من تلك الحادثة إلى الآن و الأم بحالة نفسية يرثى لها ...
قتلت أطفالها الأربعة بيدها ...!

اتقوا الله في أطفالكم ..... فهم أمانة في أعناقكم..
واحذروا إضافة أي دواء إلى أي مشروب فربما يتحول إلى سم فتاك قاتل .... تفقدون به فلذات قلوبكم  

الرجاء نشرها حتى إلي ما عنده أطفال انشرها لتصل لغيرك...
أدويـة الـكـحـة بعد شرب الحليب أو قبله قـاتـلـة،

لا تحرم غيرك من هذه المعلومة

0 Response to "لا تقتلى أطفالك بكوب الحليب"

Enregistrer un commentaire

halalinchallah