لكل إمرأة سحرها الخاص الذى ينبعث منها


لا شك أن لكل إمرأة سحرها الخاص الذى ينبعث منها، عن طريق شخصيتها، حديثها، أو طريقة معاملتها، ولكن لكل إمرأة سحراً خاص ينبعث من نظرة عينيها الرقيقة، مهما كان شكلها صغيرة أم واسعة، ومهما كان لونها عسلى اللون أم بنى داكن.

لهذا عليكِ سيدتى دائما الإعتناء بجمال عينيك وصحتهما، مع الحرص على استخدام الكريمات معروفة المنشأ، والخلطات الطبيعية التى تستخدميها لإنعاش عينيكِ بعد يوم عمل شاق، أو بعد تعرض بشرة عينيكِ إلى أشعة الشمس طوال الصباح.

كما أن الاهتمام ببقية وجهكِ وبشرتكِ لا يقل أهمية عن إهتمامكِ بعينيكِ، لهذا نقدم لكِ فى هذا المقال أهم النصائح للعناية بعينيكِ وشفتيكِ.
العناية بالعينين
علاج العينين المنتفختين:

لإنعاش عينيكِ، إستلقى فى غرفة هادئة على ظهركِ، مع وضع شريحة من البطاطا أو الخيار على عينيكِ، كما يمكنكِ وضع قطع من القطن المبلل بالماء البارد أيضاً فوق عينيكِ فهو يفيد فى استرخاء العين ومعالجة الإنتفاخ، يمكنك تجربة هذه النصيحة لمدة ربع ساعة وانتِ مغمضة العينين.

يمكنكِ أيضاً تجربة الشاى إذا كنتِ تعانين من التعب وظهور الإنتفاخات حول عينيكِ، ضعى قطع من القطن المبلل من الشاى الدافئ، أو كيسين من الشاى الدافئ على عينيكِ، لمدة ربع ساعة ثم كررى العملية مع كمادات من الشاى أيضاً ولكن هذه المرة تكون كمادات شاى باردة وأتركيهما على عينيكِ لمدة 10 دقائق أخرى، وستلاحظين الفرق وزوال الإنتفاخ والسواد من تحت عينيكِ تماماً.
طرق طبيعية متنوعة لإزالة الماكياج من على عينيكِ:

يمكنك إزالة ماكياج العين بإستخدامك القليل من زيت اللوز الحلو، يمكنك طمس قطعة من القطن الناعم فى القليل من زيت اللوز الحلو وتمريره على عينيكِ من ناحية الأنف إلى طرف الجفن الخارجى، ثم لا تنسى إزالة آثار الزيت بالسائل المطهر الخاص بالعينين، الخالى من العطور والمواد الكيميائية كالكحول.

كما يمكنك أيضا إستخدام زيت الأطفال لإزالة مكياجك، خاصة للماكياج المضاد للماء كالماسكرا، والظلال العين.
نصائح لإطالة الرموش وتكثيف الحاجبين:

الفازلين و زيت الخروع من أهم الأساليب التى يمكنك إستخدامها للتمتع برموش طويلة وحاجبين كثيفين، مررى الفازلين أو زيت الخروع على شعر حاجبيكِ ورموشك، مع تجنب دخول الزيت الى عينيكِ. يمكنك عمل ذلك عن طريق فرشاة تمشيط الحاجبين الخاصة بكِ.

الفازلين يعزز نمو الرموش ويجعلها أطول وأقوى، وكذلك فهو أفضل حل مقوى لشعر الحاجبين، فيمنع تساقطهما كما يساعد فى كثافتهما، كما يمكنك إستخدامه على رموشك عند الخروج من المنزل بدلاً من الماسكارا، لأنه سيحافظ أكثر على صحة رموشك وسلامتها.

0 Response to "لكل إمرأة سحرها الخاص الذى ينبعث منها"

Enregistrer un commentaire

halalinchallah