Main menu

Pages

الصمت الذي لا يعني شيء هو في حد ذاته اشياء كثيرة

http://arts-africaine.blogspot.com/

الصمت الذي لا يعني شيء هو في حد ذاته اشياء كثيرة صمتي  الم.. حزن.. سعادة.. تفكير.. تامل.. ابداع.. احساس.. الصمت افضل لغة و اجمل شيء يجعلك تعيش في عالم خاص بك في عالم من التامل و الابداع و الاحساس.
وتبقى وحيد اااه الوحدة رائعة وسطة الطبيعة و الهدو ء بعيدا عن نفاق البشر و اكاذيبهم و اجمل شيء مصاقة النفس ان تكون صديقا لنفسك و صادق اه كم حلوة هذه الكلمة  الصدق الذي اصبح شبه منعدما في مجتمعنا يضنون نفسهم عباقرة بكذبهم و انني حمقاء لانهم خضعوني لاكن العكس فانا بنيتي و فقد صدقتهم ليس لاني حمقاء بل للاني كنت اثق بهم كم يضنونني اضحوكة لاني اصدقهم و اتق بهم و احس بهم و معهم بنيتي يضنون في بوهالية  كم يضحكني تفكيرهم  و حينما اسمع هذه الكلمة وراء ضهري هم اولا جبناء و قبل كل شيء فانا على الاقل احب نفسي كما انا و لن اتغير فانا لا اجيد بما يسمونه التطويرة  لا اجيد النفاق او الخضاع او الكذب انا و ببساطة انا بكل بساطة و عفوية كما انني اسامح للانني انسى ليس للانني انسى و لكن لا مجال للحقد في قلبي لذالك قررت العيش في عالمي الخاص بي هذه انا و هذه حياتي

reactions

Commentaires

table of contents title