Main menu

Pages

سُئِلت إمرأة عجوز عن الحب وما هو معناه فأجابت

http://arts-africaine.blogspot.com/


ما هو الحب؟

سُئِلت إمرأة عجوز عن الحب وما هو معناه فأجابت :

 أول مرة سمعت هذه الكلمة كنت طفلة صغيرة وكانت من والدي الذي قبلني وقال إني أحبك, فقلت الحب هو :
حنان وأمان وحضن دافئ

عندما بلغت سن الرشد وجدت رسالة تحت باب المنزل أرسلها إبن الجيران عنوانها إسمي ومحتواها "إني أحبك".. فقلت الحب هو:
جرأة وجنون

عندما خطبت لابن الجيران وتعرفت عليه كانت أول كلمة قالها لي هي أحبك فقلت الحب هو:
طموح وعمل وهدف وإرادة

تزوجت وفي ثاني يوم زواج قبلني زوجي على رأسي وقال لي إني أحبك فقلت الحب هو:
شوق و وله وحنين

مرت سنة فولدت أول أولادي كنت تعبة ملقاة على سريري فجاءني زوجي وأمسك يدي فقال إني أحبك فقلت الحب هو:
شكر وتقدير ورعاية واهتمام

بعد مرور السنين شاب شعر الرأس وتزوج الابناء فنظر زوجي لشعراتي وقال لي مبتسما: "أحبك"... فقلت الحب هو:
رحمة وعطف

طال العمر وصرنا عجزة وفي كل مرة زوجي العزيز يقول لي: "أحبك".. فأقول الحب هو:
وفاء وصدق وإخلاص وعطاء

هذا هو الحب
يبدأ صغيرا فيكبر معنا شيئا فشيئا
هذا هو الحب
كلما تقدمنا في العمر كلما اكتشفنا أسراره

reactions

Commentaires

table of contents title