المكان شركة 4life للتسويق الشبكي

http://arts-africaine.blogspot.com/

4Life تأسست في أواخر 90 على يد "ديفيد" و "بيانكا ليسونبي". كان يقع مكتب 4Life الأولى في ولاية يوتا. اليوم، وقد تم 4Life قادرة على فتح مكاتب متعددة والتوسع في 19 من البلدان الأخرى. وبالإضافة إلى ذلك، وقد برز 4Life في العديد من المنشورات والتلفزيون يظهر. هو وجود الوثائق الأكثر إثارة للإعجاب التي شهدت حتى الآن أن 4Life منتجاتها الرائدة، 4Life نقل عامل، تدرج في الديمقراطية (مرجع مكتب الأطباء) منذ عام 2002. 

عندما يتعلق الأمر بمنتجاتها، يعزز 4Life العديد من المنتجات الغذائية. واحد من منتجاتها الأكثر شعبية هو مشروب صحي يسمى 4Life "عامل نقل ريوفيدا"، التي يتم تحميلها مع الفيتامينات والمعادن والمواد المضادة للأكسدة. أيضا، بعض من أنها فوائد أخرى تشمل دعم الجهاز المناعي، وتحسين التركيز والطاقة طويلة الأمد. وبصرف النظر عن منتجاتها الرائدة، وهي السوق أيضا مجموعة كبيرة من المنتجات الغذائية الأخرى بما في ذلك منتجات العناية الشخصية، والمنتجات وفقدان الوزن، والمكملات الغذائية ومنتجات مكافحة الإجهاد. من الواضح، إذا كنت تفكر في بيع منتجات 4Life، أنها هامة القيام بالأبحاث الخاصة بك عليها حتى تشعر أنك كبيرة عنهم. 

قدر أعمالهم يذهب الفرصة، يمكنك أن تصبح موزع 4Life بدفع بدء أولية (التي تدفع معظمهم للنظام الخاص بك أولاً للمنتجات) وحفظ ثم أمر autoship شهرية. محور الخطة الحقلين هو القدرة على بناء الخلفية المتبقية الدخل عن طريق بناء عميل قاعدة وإنتاجية فريق من القادة الذين يبنون قواعد العميل الخاصة بهم. 4Life تدفع الدخل الشهري المتبقية على وحدة التخزين وصولاً إلى مستويات 10 تحت لك. أيضا، يدفع في الماضي الخاص بك المستوى العاشر لكبار المنتجين، الشركة وترعى رحلات غريبة عدة مرات في سنة. عموما، بايبلان تبدو جذابة (بافتراض الهدف الرئيسي الخاص بك لبناء الدخل السلبية طويلة الأجل). ويمكن 4Life للشخص المناسب، فرصة تجارية مربحة.

0 Response to "المكان شركة 4life للتسويق الشبكي"

Enregistrer un commentaire

halalinchallah