إبليس كان صريحاً معنا منذ البداية ( كلمات من نور 93 )

http://arts-africaine.blogspot.com/




921 - من سنن الله في خلقه أن من تعاونوا على الباطل سينقلبُ بعضُهم على بعض ويتحولون غالبا إلى أعداء ...في الدنيا قبل الآخرة (إن الله لا يصلح عملَ المفسدين ) .
 
922- يا ربِّ كيف أسألك وأنا أنا , ولكن كيف لا أسألك وأنت أنتَ ؟!... يا ربِّ إن كانت ذنوبي لها حدٌّ ولها نهايةٌ , فإن عفوَك لا حد له ولا نهاية ؟!.
 
923- إبليس كان صريحا معنا منذ البداية حيث أخبرنا بأنه سوف يُـضلنا في الدنيا ثم يتخلى عنا في الآخرة , ولكن أكثرَ الناس ( صم بكم عمي ) فهم لا يفقهون ... لا يعقلون ... لا يرجعون .
 
924- صغيرٌ يشتهي الكِـبرَ وشيخٌ ودَّ لو صَغُـرَ , صاحبُ المال في تعب وفي تعـب من افتقرَ , عاطلٌ يبتغي عملا وذو عمل به ضجَـرٌ ... الراحة أين إذن ؟ الراحةُ في الجنة يا بشر .
 
925--حينما ينعم الحاكمُ في أية دولة بالترف والنعمة , فإن تلك الأمور تستقطب إليه ثلة من المرتزقة الذين يحجبونه عن الشعب ويحجبون الشعب عنه فلا يوصلون إليه من الأخبار إلا أكذبها .
 
926- إذا هجرتَ الصلاة فاعلم أن السعادة والراحة والبركة قد هجرت حياتَــك . وأما من زعم أنه سعيدٌ ومرتاح و... وهو لا يصلي , فإما أنه لا يعرف معنى السعادة وإما أنه كاذب .
 
927- الذي يقتلُ من في الأرض ظلما , عليه أن ينتظر انتقامَ من في السماء عدلا .
 
928- إذا كنتَ لا تستيقظ ليلا لتصلي القـيامَ , فما الذي يمنعك أن تصلي ركعتين
 ( بنية قيام الليل )  قبل أن تنام ؟!.
 
929- قد يبدو أن ( الباطل ) يحقق بعض المكاسب ، و لكن ( الحق ) هو  ( الحصان  الأسود ) الذي سيحقق الفوز في النهاية .اللهم اجعلنا من أهل الحق ما حيينا .

930- ( القضاء ) هو ملجأ المؤسسات والأشخاص لحل خلافاتهم . فإذا فسد
( القضاءُ ) صدق فيه قولُ القائل حينئذ ( بالملح نصلح ما نخشى تغيره ، فكيف بالملح إن حلَّ به التغير ؟ ).


0 Response to "إبليس كان صريحاً معنا منذ البداية ( كلمات من نور 93 )"

Enregistrer un commentaire

halalinchallah