الصرصور الخارقة



قدرات الصرصور الخارقة


1- من أقدم الكائنات الحية على وجه الأرض. ويقدر عمرها بـ 250مليون عام في حين لا يتجاوز عمر الإنسان40 ألف عام فقط . (تعرضت الأرض لحوالي خمس موجات إنقراض ونجت الصراصير )

2- القدرة على تحمل الإشعاع النووي .

3- القدرة على أكل كل شيء من التراب إلى الكعك ومن الخشب إلى البلاستيك .

4- لو انتشر مرض فتاك وقتل كل الكائنات الحية ستتأقلم الصراصير بسرعة وتنتج مضادات مناعية خاصة.

5- القدرة على حبس انفاسها لمدة 40 دقيقة .

6- القدرة على الركض بسرعة كبيرة تقدر بخمسة كلم في الساعة.

7- القدرة على ضغط حجمها والدخول من فجوة لا تزيد عن , 15ملم والجري في أنبوب لا يتجاوز قطره خمسة ملم.

8- القدرة على التأقلم حيث إنها تستطيع العيش في جميع المناطق (من الغابات المطيرة إلى الصحاري الجافة، ومن المناطق القطبية إلى البيوت الدافئة ) .

9- القدرة على تحمل الجوع لمدة ثلاثة أشهر .

10- القدرة على تحمل العطش لمدة اسبوعين .

11- القدرة على تحمل درجة حرارة تصل إلى 70 درجة .

12- تملك حاسة شم قوية تنبئها بقدوم أي مخلوق وهي في مخبئها. وإن خرج أحد قبل حضورها ستعرف بوجوده بسبب القدر الضيئل من الرائحة التي تركها خلفه.

13- تملك حاسة فريدة للتموجات التي تحدث في الهواء.. فإذا رفعت قدمك لدهسها سيؤدي ذلك إلى ضغط الهواء أثناء نزول القدم وبالتالي سيشعر الصرصور بأن (شيئاً ثقيلاً) سيسقط عليه فيهرب بطرفة عين.

14- تمتلك حاسة فريدة للتموجات التي تحدث في الهواء.. فإذا رفعت قدمك لدهسها سيؤدي ذلك إلى ضغط الهواء أثناء نزول القدم وبالتالي سيشعر الصرصور بأن (شيئاً ثقيلاً) سيسقط عليه فيهرب بطرفة عين.

15- إذا فكرت باستعمال أحدث المبيدات الحشرية (فقد تنجح في البداية) ولكن سرعان ما ستتأقلم الصراصير معها وتلد ذرية لا تتأثر بها.

16- لا يمكن للصراصير أن تعاني من أمراض القلب ـ لأنها ببساطة لا تملك قلباً .. تملك فقط أنابيب ضاغطة تحرك الدورة الدموية بكلا الاتجاهين. وهذه الميزة تجعلها لا تعرف شيئاً يدعى التعب أو ضعف اللياقة .

0 Response to "الصرصور الخارقة"

Enregistrer un commentaire

halalinchallah