Main menu

Pages

الفن التشكيلي النقد البناء‎


الفن التشكيلي النقد البناء
ولد أليكس في تايوان في عام 1951. تخرج من على بكالوريوس في العلوم الطبية الصينية في تايوان، ويعمل بالأعشاب والوخز بالإبر لسنوات في وطنه. في الوقت نفسه، يتمتع اليكس هوايته في الفنون الجميلة التي تحولت في نهاية المطاف إلى مسار أكثر جدية.

حياته كلها، أليكس حياة مكرسة طويلة البوذية. مع العاطفة وتفانيه، كان يمارس فن زن مع راهب بوذي بارز المسنين لرحلة تعليمية مكثفة لمدة 3 سنوات، بدوام كامل، 24 ساعة في اليوم. وبعد ذلك، اكتسبت السيادة في اليكس زين وإدماج زن مع جميع الكائنات الحية وحياتهم اليومية. اليكس هو أيضا المهنية ماجستير الخط الصيني الذي هو مترابطة مع إتقانه في زين.

بعد الهجرة إلى أستراليا، سيدني في أواخر 90، قرر اليكس لتكريس حياته في الفن. كفنان عاطفي، أليكس يقضي معظم وقته فراغه البحث والتعلم من مختلف الاسترالية الأعمال الفنية المعاصرة. أكمل لسنوات أربع دورات دبلوم متقدم في الفنون الجميلة في TAFE - معهد غرب سيدني في عام 2011

اليكس هو الفنان الذي مجهز العميقة والغنية المعرفة الثقافية، الخلفية، جنبا إلى جنب مع القدرات الفكرية والتقنية. وينعكس هذا في أعماله الفنية. كفنان الخط الصيني المهنية، وكان قادرا على استيعاب اليكس له الشرقي، زن المستندة إلى خلفية مع أنماط الغربية وخلق أسلوبه التوقيع الخاصة.

انه يعبر عن الواقع الروحي على وجود النفس الإنسانية، والعقل والجسم من خلال أعماله. مع التعرض للثقافات الآسيوية والغربية على حد سواء، وقد تم اليكس تعبر عن خبرات طويلة في حياته أعماله؛ مزيج بين الفن زن الصينية والغربية وحي الخط العربي الفن المعاصر تأثر.

"وأود أن تسمح الخيال الجامح للتجول في. المواهب يمكن ان يستعيد ثم فقدت السحر الأصلي لاستكشاف عالم ما هو عميق جدا، مع عناصر الأساسية فاقد الوعي، جوهر والأحلام وهمية." - اليكس زو
reactions

Commentaires

table of contents title